-->

5 ألعاب خفيفة على الكمبيوتر لاتحتاج الى جرافيك عالى

5 ألعاب مجانية و خفيفة على الكمبيوتر لاتحتاج الى جرافيك عالى
نعلم ان الالعاب الكبيرة هي الافضل لاكن المشكلة هي ان معضمها غير مجاني و عدم القدرة على تشغيلها على الحواسيب الضعيفة و المتوسطة الامكانيات و تحتاج هذه الالعاب الى جرافيك عالى. لاكن هناك بعض الالعاب المجانية و الخفيفة يمكن اللجوء اليها و استخدامها للترفيه و لا تقل متع عن الاولى , لهذا اقم لكم في هذه التدوينة خمسة العاب ممتعة و خفيفة.

1 - لعبة Superbike Racers
واحدة من أجمل و أفضل ألعاب سباق الدراجات النارية , و هي بطبيعة الحال لعبة مجانية و خفيفة و لا يتجاوز حجمها 37 ميغابايت , يمكنك تحميلها بالضغط هنــــا

2 - لعبة Racers vs Police
واحدة من ألعاب سباق السيارات الجميلة و الرائعة جدا , تتميز أيضا بمجانيتها و صغر حجمها مقارنة بغيرها , بالإضافة إلى أنّها تقدّم منظورا مختلفا بحث تتيح لك إمكانية الإنضمام إلى الشرطة أو إلى الخارجين عن القانون في سباقات الشوارع , و تأتي بحجم لا يتجاوز 54 ميغابايت تقريبا . يمكنك تحميلها بالضغط هنــــا .

3 - لعبة Incredi Basketball
تعد لعبة Incredi Basketball من أفضل الخيارات المتاحة لمحبي رياضة العمالقة "كرة السلّة" تحتوي على تأثيرات جميلة و غرافيك محترم , و تأتي بحجم 215 ميغابايت , يمكنك تحميلها من هنــــا .

4 - لعبة Sky Battle

إن كنت من محبي الطائرات و التحليق في الأجواء , فأظنّ أنّ لعبة حرب السماء "Sky Battle" ستعجبك , إذ تعطيك تجربة متميّزة في التحليق و التصويب على طائرات العدو , و تأتي بحجم 13.2 ميغابايت , يمكنك تحميلها بالضغط هنــــا .

5 - لعبة Super Mario 3 
من منا لا يعرف Super Mario فرغم قدم هذه اللعبة إلاّ أنّها لا تزال تحظى بنسبة إستخدام محترمة في مختلف أنحاء العالم , تأتي في هذا الإصدار بحجم 18.6 ميغابايت و يمكنك تحميلها من هنــــا .

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المطور للمعلوميات 2014-2015

....